• haut

الألعاب المتوسطية : العبرة بالخواتيم المغرب يتأهل والجزائر يقصى على يد فرنسا

الخميس 30 -06 -2022

الدولية للإعلام : مصطفى مايتي

تمكن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة ،من المرور الى دور النصف النهائي في منافسات كرة القدم لأقل من سن 18 سنة ،خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، بعد تعادله اليوم الخميس، بهدف لمثله مع إسبانيا، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى. وكان المنتخب الإسباني هو السباق في افتتاح حصة الأهداف، عن طريق رودريغيز في الدقيقة الـ14، قبل أن يعدل الفريق الوطني النتيجة في الدقيقة الـ23 من توقيع ياسين خاليفي من نقطة الجزاء. وأنهى المنتخب المغربي دور المجموعات، في المركز الثاني للمجموعة الأولى، برصيد 4 النقاط، في حين آلت الصدارة لفرنسا بـ7 نقاط، في حين ودعت إسبانيا والجزائر المنافسات، إذ تذيل الأول سلم الترتيب بنقطتين والثاني في المركز الثالث بـ3 نقاط، وهنا نستحضر المثل الذي يقول العبرة بالنهاية من يصحب أخيراً يضحك كثيراً ،وهذا ما وقع للجزائريين فرحوا وهللوا وضحكوا على هزيمة المغاربة ضد فرنسا وأتاهم الرد قاسي واكتفوا بالمشاركة .

ديكتاتورية وقمع نظام الجنرالات للشعب الجزائري
ديكتاتورية وقمع نظام الجنرالات للشعب الجزائري
ديكتاتورية وقمع نظام الجنرالات للشعب الجزائري
كلام في الصميم من جزائري حول الصحراء
كلام في الصميم من جزائري حول الصحراء
كلام في الصميم من جزائري حول الصحراء
اتفاق شراكة الجزائر مع الاتحاد الأوروبي يكلفها خسارة 4.5 مليار
اتفاق شراكة الجزائر مع الاتحاد الأوروبي يكلفها خسارة 4.5 مليار
اتفاق شراكة الجزائر مع الاتحاد الأوروبي يكلفها خسارة 4.5 مليار
نسأل أم نصمت؟
نسأل أم نصمت؟
نسأل أم نصمت؟
تحقيق أممي في الاختفاءات القسرية بالجزائر
تحقيق أممي في الاختفاءات القسرية بالجزائر
تحقيق أممي في الاختفاءات القسرية بالجزائر
أين يكمن الفشل والنجاح في حُكومة جراد
أين يكمن الفشل والنجاح في حُكومة جراد
أين يكمن الفشل والنجاح في حُكومة جراد
الجزائر قادرة على تدمير المغرب خلال عشر ساعات فقط
الجزائر قادرة على تدمير المغرب خلال عشر ساعات فقط
الجزائر قادرة على تدمير المغرب خلال عشر ساعات فقط
حالة من القلق تسود اوساط الحكم في الجزائر
حالة من القلق تسود اوساط الحكم في الجزائر
حالة من القلق تسود اوساط الحكم في الجزائر
اذاعة الدولية
اذاعة الدولية
اذاعة الدولية
ام لينة
ام لينة
ام لينة
خارج على القانون
خارج على القانون
خارج على القانون
شعب الجزائر في جهنم حمراء
شعب الجزائر في جهنم حمراء
شعب الجزائر في جهنم حمراء
الدولية للاعلام
الدولية للاعلام
الدولية للاعلام
ممثل الماسونية بالجزائر
ممثل الماسونية بالجزائر
ممثل الماسونية بالجزائر
إحصاء الحمير قبل البوليساريو
إحصاء الحمير قبل البوليساريو
إحصاء الحمير قبل البوليساريو




Site ralis par sjsm.ma