• logo haut media international
  • logo haut

هل يعلم والي امن الجديدة ما يقع بالدائرة الثالثة بشارع النخيل

الدولية للاعلام

الخميس 2020/07/30

هذه المرة بعدما تطرقنا في مقالنا الاخير عن امن مدينة الجديدة الذي عرف تغيرا جدريا وخصوصا بعد التحاق السيد الوالي عبد العزيز بومهدي هذه المرة مقالنا اليوم هو عن موظفة بالدائرة الثالثة التي تسيء الى ادارة امن الجديدة بمعاملتها المنطوية على اهمال وعدم الاستجابة للطلبات وتجاهل الحديث تسئ الى المواطنين بعجرفتها لا حديث الا عن طريقة قمعها للمواطن البسيط فنسيت ان جلالة الملك محمد السادس نصره الله اغلب خطاباته الموجهة الى شعبه يوصي باصلاح وتقريب الادارة من المواطن وخدمة المواطنين بعيدا عن كل التعقيدات
فهذه الموظفة كثر عنها الحديث بطريقة استقبالها للملفات التي دائما بعد انتظارك انت وزهرك كيف كيقول المثل اما راه حاجتك تقضى واما سير حتى ترجع مرة اخرى
لكن الغريب في الامر فبقدر ما كثر الحديث عن هذه الموظفة كثر الحديث ايضا عن مسؤولها الذي الكل يشهد له بكفاءاته ومعاملته الطيبة مع المواطنين بتهذيب واحترام لحقوقهم وكراماتهم

فأخيرا هل من امل في تحسين العلاقة بين هذه الموظفة وبين المواطن الذين لا يجد الا قول  حسبنا الله ونعم الوكيل 

 

اختتام مناورات "الأسد الإفريقي" العسكرية بالمغرب
اختتام مناورات "الأسد الإفريقي" العسكرية بالمغرب...
البحرية الملكية توقف مركب صيد تركي بسواحل مدينة العيون
البحرية الملكية توقف مركب صيد تركي بسواحل مدينة العيون...
محطة أولاد زيان تستعد لإستقبال المسافرين بعد سنة من الإغلاق
محطة أولاد زيان تستعد لإستقبال المسافرين بعد سنة من الإغلاق ...
عروض التكوين المستمر موضوع ورشة جهوية من تنظيم المديرية الجهوية للتكوين المهني بالعيون
عروض التكوين المستمر موضوع ورشة جهوية من تنظيم المديرية الجهوية للتكوين المهني بالعيون...
إتلاف كمية ضخمة من المواد المهربة بالداخلة تقدر قيمتها ب153 مليار سنتيم
إتلاف كمية ضخمة من المواد المهربة بالداخلة تقدر قيمتها ب153 مليار سنتيم ...
حملة ضد الاستغلال العشوائي لرمال شاطئ عين الذئاب
حملة ضد الاستغلال العشوائي لرمال شاطئ عين الذئاب...
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين توقع إتفاقيات شراكة مهة مع جماعة العيون و العصب الجهوية للرياضات
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين توقع إتفاقيات شراكة مهة مع جماعة العيون و العصب الجهوية للرياضات ...
قصر نصراط / عمالة زاكورة
قصر نصراط / عمالة زاكورة...
ديكتاتورية وقمع نظام الجنرالات للشعب الجزائري
ديكتاتورية وقمع نظام الجنرالات للشعب الجزائري
ديكتاتورية وقمع نظام الجنرالات للشعب الجزائري
كلام في الصميم من جزائري حول الصحراء
كلام في الصميم من جزائري حول الصحراء
كلام في الصميم من جزائري حول الصحراء
اتفاق شراكة الجزائر مع الاتحاد الأوروبي يكلفها خسارة 4.5 مليار
اتفاق شراكة الجزائر مع الاتحاد الأوروبي يكلفها خسارة 4.5 مليار
اتفاق شراكة الجزائر مع الاتحاد الأوروبي يكلفها خسارة 4.5 مليار
نسأل أم نصمت؟
نسأل أم نصمت؟
نسأل أم نصمت؟
تحقيق أممي في الاختفاءات القسرية بالجزائر
تحقيق أممي في الاختفاءات القسرية بالجزائر
تحقيق أممي في الاختفاءات القسرية بالجزائر
أين يكمن الفشل والنجاح في حُكومة جراد
أين يكمن الفشل والنجاح في حُكومة جراد
أين يكمن الفشل والنجاح في حُكومة جراد
الجزائر قادرة على تدمير المغرب خلال عشر ساعات فقط
الجزائر قادرة على تدمير المغرب خلال عشر ساعات فقط
الجزائر قادرة على تدمير المغرب خلال عشر ساعات فقط
حالة من القلق تسود اوساط الحكم في الجزائر
حالة من القلق تسود اوساط الحكم في الجزائر
حالة من القلق تسود اوساط الحكم في الجزائر
خارج على القانون
خارج على القانون
خارج على القانون
شعب الجزائر في جهنم حمراء
شعب الجزائر في جهنم حمراء
شعب الجزائر في جهنم حمراء
إحصاء الحمير قبل البوليساريو
إحصاء الحمير قبل البوليساريو
إحصاء الحمير قبل البوليساريو
بوتفليقة والنوم العميق
بوتفليقة والنوم العميق
بوتفليقة والنوم العميق
ربع الجزائريين فقراء
ربع الجزائريين فقراء
ربع الجزائريين فقراء
لماذا يريد الجيش الجزائري تغيير عقيدته و الدخول في مغامرات عسكرية؟
لماذا يريد الجيش الجزائري تغيير عقيدته و الدخول في مغامرات عسكرية؟
لماذا يريد الجيش الجزائري تغيير عقيدته و الدخول في مغامرات عسكرية؟
الحديث عن تعديل حكومي مرتقب بالجزائر
الحديث عن تعديل حكومي مرتقب بالجزائر
الحديث عن تعديل حكومي مرتقب بالجزائر

logo a3p3



Site ralis par sjsm.ma