• haut

الرجاء مطالبة بأداء مبلغ 800 مليون لشركة اجنبية

الدولية للاعلام مصطفى مايتي

2023-11-24

يقول المثل الشعبي المغربي (ماحدها تقاقي وهي تزيد في البيض)هذا المثل ينطبق على الرجاء البيضاوي ،فكلما ظنت جماهير الفريق ان ازمة الديون ومشاكل الفريق مع بعض اللاعبين المستغنى عنهم ،لاحت في الافق قضية اخرى وهذه المرة من شركة أجنبية للتعامل الرياضي، والتي تطالب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بأداء 800 مليون سنتيم لصالحها على خلفية توسطها السابق في قدوم الكونغولي بين مالانغو إلى الفريق الأخضر في الفترة التي كان فيها جواد زيات رئيسا للرجاء الرياضي، وهي الشركة التي وضعت ملفها لدى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم للتوصل بالمبلغ المذكور ،وهكذا تزيد الشركة من حدة الأزمة المالية التي تفاجئ مسؤولي الرجاء من كل جهة مع مرور الأيام، إذ ما أن ينجح المكتب المسير الحالي في إنهاء مشكل مالي حتى يسقط ملف جديد يسارع مسؤولو الفريق نحو إغلاقه، قبل ظهور ملفات جديدة تعيق حركية الإصلاح التي يرغب بودريقة ومن معه في سنها داخل الرجاء منذ الشروع في قيادة سفينة الفريق شهر ماي الماضي.

عودة عصام الشرعي للتدريب من بوابة نادي الفتح الرباطي
عودة عصام الشرعي للتدريب من بوابة نادي الفتح الرباطي...
معلمة كروية تسير نحو الانقراض
معلمة كروية تسير نحو الانقراض...
مبروووووك للرجاء العالمي درع البطولة و القادم أفضل
مبروووووك للرجاء العالمي درع البطولة و القادم أفضل...
الإتفاق المراكشي الى قسم الهواة بعد خسارته أمام لوصيكا
الإتفاق المراكشي الى قسم الهواة بعد خسارته أمام لوصيكا...
الكوكب يفشل في الصعود و الاتفاق مصيره السقوط
الكوكب يفشل في الصعود و الاتفاق مصيره السقوط...
الواف يضمن البقاء بالقسم الثاني
الواف يضمن البقاء بالقسم الثاني...
الرجاء البيضاوي بطلا بذون هزيمة
الرجاء البيضاوي بطلا بذون هزيمة...
الماص ينهي موسمه بهزيمة بفاس
الماص ينهي موسمه بهزيمة بفاس...
من نحن الدولية للاعلام
من نحن الدولية للاعلام
من نحن الدولية للاعلام
ديكتاتورية وقمع نظام الجنرالات للشعب الجزائري
ديكتاتورية وقمع نظام الجنرالات للشعب الجزائري
ديكتاتورية وقمع نظام الجنرالات للشعب الجزائري
كلام في الصميم من جزائري حول الصحراء
كلام في الصميم من جزائري حول الصحراء
كلام في الصميم من جزائري حول الصحراء
اتفاق شراكة الجزائر مع الاتحاد الأوروبي يكلفها خسارة 4.5 مليار
اتفاق شراكة الجزائر مع الاتحاد الأوروبي يكلفها خسارة 4.5 مليار
اتفاق شراكة الجزائر مع الاتحاد الأوروبي يكلفها خسارة 4.5 مليار
نسأل أم نصمت؟
نسأل أم نصمت؟
نسأل أم نصمت؟
تحقيق أممي في الاختفاءات القسرية بالجزائر
تحقيق أممي في الاختفاءات القسرية بالجزائر
تحقيق أممي في الاختفاءات القسرية بالجزائر
أين يكمن الفشل والنجاح في حُكومة جراد
أين يكمن الفشل والنجاح في حُكومة جراد
أين يكمن الفشل والنجاح في حُكومة جراد
الجزائر قادرة على تدمير المغرب خلال عشر ساعات فقط
الجزائر قادرة على تدمير المغرب خلال عشر ساعات فقط
الجزائر قادرة على تدمير المغرب خلال عشر ساعات فقط
حالة من القلق تسود اوساط الحكم في الجزائر
حالة من القلق تسود اوساط الحكم في الجزائر
حالة من القلق تسود اوساط الحكم في الجزائر
اذاعة الدولية
اذاعة الدولية
اذاعة الدولية
ام لينة
ام لينة
ام لينة
خارج على القانون
خارج على القانون
خارج على القانون
شعب الجزائر في جهنم حمراء
شعب الجزائر في جهنم حمراء
شعب الجزائر في جهنم حمراء
الدولية للاعلام
الدولية للاعلام
الدولية للاعلام
ممثل الماسونية بالجزائر
ممثل الماسونية بالجزائر
ممثل الماسونية بالجزائر




Site ralis par sjsm.ma